مراجعة كلمات الوحدة العاشرة وترجمتها Time For English للصف السادس الإبتدائى الفصل الدراسي الثاني

مراجعة كلمات الوحدة العاشرة وترجمتها Time For English للصف السادس الإبتدائى الفصل الدراسي الثاني
كلمات الوحدة العاشرة وترجمتها لغة انجليزية الصف السادس الابتدائى ترم ثانى 2014
يااااااه yeah في المدرسة at school
أنه كان عن it was اين where
الغوريللا the gorilla كنت انت were you
الغوريللات the gorillas امس yesterday
كانوا were بعد الظهر؟ afternoon?
حقيقي really في at
هاديين cool منزل مني Mona's house
هل أنت شاهدت did you watch نحن we
كرة القدم the football كنا نشاهد were watching
مباراة match التليفزيون TV
الليلة الماضية last night? ماذا كان فيه؟ What was on?
لا No برنامج a programme
ماما my mum عن about
كانت تشاهد was watching الحيوانات animals
الإخبار the news في in
بالإضافة لذلك besides افريقيا Africa
أنا احب I like اوووووه aw
أنا لا احب I don't like أنا نسيته I missed it
مشاهدة watching هل كان جيد؟ was it good?

في on ولا أنا me neither
المدرسة school انه لا يكون it's not
ليلا night ممتع مثل as fun as
أن سيئ جدا too bad مشاهدة watching
انه there's المباراة الحقيقة a real game
الجرس the bell هييييييي hey
وقت الحصة time for class يوجد there's
فيلم جيد a good film
في التليفزيون on (TV)
الليلة tonight
هل انت تريد do you want
أن تأتي to come over?
أنا استطيع I can
أنا لا استطيع I can't
ماما my mum
سوف لا will not = won't
تسمحي لي أن let me
اشاهد watch
التليفزيون TV

ماذا سوف what will لو أن if I ……
يحدث happen أنا سوف اكون I will be …
لو أنت if you جوعان hungry
نسيت forget عصبي nervous
شنطتك your bag تعبان tired
مشكلة problem محرج embarrassed
حظ luck سعيد happy
لحسن الحظ luckily حزين sad
لسوء الحظ unluckily محبط disappointed
التلاميذ pupils بردان cold
شاطر clever حران hot
يحب like فخور proud
الحساب maths فصل classroom
يلعب play الطلاب students
في الشارع in the street المدرس teacher
يفكر في think about
ينظر إلي look at
اختبار test

أتفضل here you are لو سمحت excuse me
طبق اليوم today's special ممكن may I
يكون لحمة is beef استعير borrow
و and قلمك الرصاص a pencil
بطاطس potatoes بالتأكيد sure
لا No أتفضل خذه here you are
رغبة mood thanks
أنا ارغب I'm in the mood of متي when
هل أنت متأكد Are you sure ? تذهب إلي go to
بالتأكيد positive باريس Paris
جوعان hungry يذهب – ذهب go – went
اليوم today في يونيو in June
كم المدة how long
كنت أنت were you
هناك there
أنا كنت I was
هناك there
لمدة for
3 أيام three days

ينسي forget يفوت skip
الواجب homework الغداء lunch
انسي واجبي forget my homework يفوت الغداء skip lunch
يقع من علي fall off يذهب إلي go to
كرسي my chair السرير bed
يقع من علي كرسي fall my chair متاخر late
يفقد lose يذهب إلي السرير متاخر go to bed late
المفضل favourite يحصل علي get
قلم رصاص pencil جيده a good
افقد قلمي الرصاص lose my favourite pencil درجة mark
يخلع take off يحصل علي درجة جيده get a good mark
جاكت jacket يعمل – يرتكب make
اخلع الجاكت take off my jacket خطأ a mistake
يشغل turn on يعمل خطأ make a mistake
يطفي turn off يفوز win
المروحة the fan جائزة a prize
يطفي المروحة turn off the fan يفوز بجائزة win a prize

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الكيمياء العضوية و الكيمياء الكهربية عمل مشترك للاستاذان محمد غزال و سيد عثمان للصف الثالث الثانوى